الأربعاء، 13 يوليو 2011



رغم مرور الساعات و الأيام
رغم أنني أحاول أنسى ذكريات الأحزان
إلا أنني أجد نفسي أسيره في حكايه أكتبها أنا بيدي!
و أضع نقاط حزني على حروفها!
و أرسم ملامح واقع مرير!
أينما أذهب أجد نفسي أسيره بين أسواره!

4 التعليقات:

تـζـدَونـﮯ البشَــر يقول...

صدقتِ و الله ..
ليش تحزنين نفسك ع شي ما يستحق ؟
حاولي تكونين نفسك بنفسك .. لان هذا العالم بأسره خائن ..
و انا واحد منهم ,
انطلقي لهدفك .. و لا تلتفي الى الماضي المرير .. بل واصلي حتى النهايه ..
انتِ فتاه ذكيه لا تحتاج الى نصائحي ..
لكن هذا من باب الاخوه بيننا ..
بالتوفيق .

لحن الآحزآن يقول...

دائماً أنا أقول لا أحب أن أكون متشائمه لهذا الحد و لكن الحياه تجبرني على ذلك..!

أشكر مرورك و أتمنى وجودك الدائم هنا..!

غير معرف يقول...

الايام والــيالي والانــهار

انتظرك في غرفتي مثل السـجـيني

ابـكي عـلي حــرت الـغياب بـنــآر

واتحراء شوفتك قريب وترجع لاباقي لآسنـيني

------------------------= كاتبها من اجل الصورة


ياجروح الوقت احذرك من زمن كلة تحاذيـر

هلكتي الجسد في الخواطر والـــمحــــازيـر

الي خلاك تكتبي الحزن تقدري تمسحية بــطابشـير

ادري صعـبه لاكن من طلب [ الله ] عطاه الخير بمسافير

============ كاتبها فيها لاجل الحزن ============


الله يبعد عنك كل حزن . . . وهم وغـــم

مدونـه رائعه واهنيك علي الذوق المرتفــع


تقبلي مروري ... الذي اشعر من اشعاري علي مدونتـك

لحن الآحزآن يقول...

هلا بك تي شك الحربي ^^

صـــــح لسانك كلماتك في قمه الروعه

مرورك دائماً رائع هنا و يسعدني و جودك كثيراً ^ــ^

إرسال تعليق